لتنزيل نموذج الاستمارة اضغط هنا
بعد تنزيل الاستمارة يتم ملئ الاستمارة بمعرفة عضو هيئة التدريس واستكمال البيانات وطباعتها ويتم مراجعتها داخل وحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية ثم اعتمادها من الكلية.
الخطوات اللازمة للحصول على استمارة استكمال المتطلبات الإلكترونية .
التوقيع على إقرار بعدد الأبحاث المنشورة أو بيان معتمد من عميد الكلية بقائمة الأبحاث الخاصة بعضو هيئة التدريس حتى تاريخ تقديم الطلب .
تفعيل الايميل الرسمي للجامعة والذى ينتهى بـ dent.tanta.edu.eg من خلال وحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية بالدور الرابع بجوار وحدة ضمان الجودة .
وللحصول على شرح كيفية تفعيل البريد الإلكتروني الجامعي office365 إضغط هنا
كما يمكن ربط الإيميل الجامعي Mail.office365.com بإيميل Gmail وللحصول على الشرح إضغط هنا
إنشاء حساب على موقع Google Scholar وإدخال جميع الأبحاث الموجوة بالبيان المعتمد من الكلية مع ضرورة كتابة اسم القسم – الكلية – الجامعة في خانة affiliation وتأكيد تفعيل الحساب باستخدام الايميل الرسمي .
وللحصول على شرح كيفية إنشاء حساب على موقع Google Scholar إضغط هنا
رفع قائمة الأبحاث على صفحة عضو هيئة التدريس بموقع الجامعة والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الرابط: http://tdb2.tanta.edu.eg/staff_catalog/
وللحصول على شرح كيفية تحديث الصفحات الشخصية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ورفع الأبحاث العلمية إضغط هنا
إنشاء حساب على موقع Research gate وإدخال جميع الأبحاث الموجود بالبيان المعتمد من الكلية وتأكيد تفعيل الحساب باستخدام الايميل الرسمي .
وللحصول على شرح كيفية إنشاء حساب على موقع Research gate إضغط هنا
في حالة عدم وجود أبحاث يتم إنشاء حسابات على Google Scholar و Research gate ورفع عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه وسنة الحصول عليها
إنشاء حساب على موقع بنك المعرفة المصري Egyptian Knowledge Bank
وللحصول على شرح كيفية إنشاء حساب على بنك المعرفة المصري إضغط هنا
EKB and WOS registeration
صورة بطاقة الرقم القومي