نظم المعلومات الادارية MIS ويهدف الى ميكنة العمل بالكلية وادارات شئون الطلاب

– شئون الدراسات العليا
– شئون اعضاء هيئة التدريس بالكليات الجامعية وجميع اقسام الكلية العلمية والادارية .
محاور العمل :
1- قيام الكلية بتفعيل وتطبيق كافة الوظائف الخاصة بتطبيقات نظم المعلومات الإدارية المتاحة بالكلية .
2- الربط والتكامل بين قواعد البيانات المتاحة بالجامعة .
3- استحداث تطبيقات نظم معلومات إدارية إضافية بالكلية .
4- الدعم التجريبي لتشغيل عدد من التطبيقات التي تدعمها وزارات وهيئات الدولة.
5- ربط تطبيقات نظم المعلومات الإدارية بالبوابات الإلكترونية للجامعة .
6- ضمان التكامل بين جميع التطبيقات التي تقدم من خلال مشروعات نظم المعلومات الإدارية – التعلم الإلكتروني – المكتبات الرقمية – التدريب على تكنولوجيا المعلومات.
7- العمل على اقتراح آلية تضمن استمرارية الاستفادة من مخرجات المشروعات بعد انتهاء التمويل المقدم من إدارة ICTP .
 8- توطين التطبيقات داخل القطاعات المناظرة لها بإدارة الجامعة واعتمادها كمنظومة وحيدة للمخرجات دون سواها.
9- التعامل مع الجامعة والربط بينها .
10- إدخال بيانات الطلاب و الدراسات العليا و فتح الكنترولات .
11- استخراج الشهادات المؤمنة .
12- استخراج كارنيهات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس .
13- إدخال ومراجعة مرتبات أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة على نظام الفاروق .

14- إنشاء أنظمة اختيار المقررات الدراسية الإجبارية والاختيارية وربطها بالخدمات الإلكترونية للطلاب.

15- تفعيل نظام تقديم طلاب الدراسات العليا الجدد إلكترونيا .