إنجازات وحدة تكنولوجيا المعلومات

 

بالنسبة لشئون الطلاب :

  • مراجعة بيانات التنسيق الألكتروني للطلاب بعد رفعها من قبل وحدة نظم المعلومات الإدارية بالجامعة
  • مراجعة بيانات الطلاب القدامى بعد رفعها للمستويات والفرق الدراسية الجديدة
  • تجهيز وترقيم صور الطلاب الجدد لكي يتم رفعها على النظام لطباعة الكارنيهات الخاصة بهم
  • متابعة تسجيل المقررات لطلاب البرامج الخاصة والساعات المعتمدة من خلال النظام الألكتروني الخاص بهم
  • تشعيب الطلاب وتوزيعهم على الأقسام الطلابية
  • مراجعة مقررات التخلف المحملة على الطلاب من سنوات سابقة تمهيدا لإنشاء الكنترولات
  • إنشاء كنترولات الفصل الدراسي الأول وتسجيل أعضاء الكنترولات لها
  • طباعة كشوف أعمال الامتحانات وأرقام جلوس الطلاب

بالنسبة لنظام الدراسات العليا:-

  • استكمال تسجيل الطلاب الجدد الكترونيا واستكمال بياناتهم

    تم استكمال تسجيل الطلاب الجدد الكترونيا (الدبلوم ـ الماجستير ـ الدكتوراه) للعام الجامعي 2023-2024على اللائحة الساعات المعتمدة للدراسات العليا ومتابعة استكمال بياناتهم على النظام وعمل إفادات الايميل الجامعي الخاص بهم.

  • ترقيم صور الطلاب الجدد لرفعها على النظام لطباعة الكارنيهات الخاصة بهم
  • تسجيل المقررات الدراسية لطلاب الدراسات العليا
  • إنشاء الكنترولات وتسجيل أعضاء الكنترولات لها

    -تم إنشاء الكنترولات وتسجيل أعضاء الكنترولات لها لامتحانات (الدبلوم ، التمهيدي  والتخصصى الماجستيروالدكتوراه) للعام الجامعى 2023-2024.

    طباعة كشوف أعمال الامتحانات وأرقام جلوس الطلاب

    -تم طباعة كشوف أعمال الامتحانات وأرقام الجلوس لطلاب (الدبلوم ، التمهيدي  والتخصصى الماجستيروالدكتوراه) للعام الجامعى 2023-2024.

  • ادخال بيانات المنح والتخرج لطلاب الدراسات العليا

    - تم ادخال بيانات المنح والتخرج لطلاب الدراسات العليا (الدبلوم ـ الماجستير ـ الدكتوراه) من على النظام

    -كما تم تحويل طلاب الدراسات العليا (الدبلوم قسم اداره الخدمات التمريضيه للعام الجامعى2023-2024) من على نظام انفورماتيك إلى نظام الدراسات العليا من قبل الوحده  لتيسير أعمال الكنترول على اعضاء هيئه التدريس وايضا لتيسير طباعه الشهادات لطلاب الدبلوم بعد منح الدرجة

  • تسجيل الرسائل ولجان الإشراف والمناقشة للطلاب على النظام
  • طباعة شهادات المنح والإفادات الخاصة بطلاب الدراسات العليا

بالنسبة لنظام شئون أعضاء هيئة التدريس:-

  • مراجعة البيانات الشخصية للأعضاء وتحديثها
  • مراجعة البيانات الوظيفية للأعضاء وتحديثها
  • ادخال قرارات التعيين والترقية لأعضاء الهيئة المعاونة وهيئة التدريس
  • ادخال بيانات التخصص العام والدقيق للأعضاء
  • ادخال بيانات الأبحاث العلمية للأعضاء

    يتم مساعدة السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لادخال بيانات الابحاث العلمية  على موقع الجامعة والمواقع (الجوجل سكولر – والريسيرش جيت )  كما يتم تدريبهم على ادخال هذة البيانات بانفسهم  وتوفير الفديوهات التوضيحية لذلك على قناة اليوتيوب الخاصة بالكلية 

  • ادخال بيانات البعثات والمنح والإعارات للأعضاء

    يتم ادخال البعثات والمنح والاعارات بالتنسيق مع وحدة تطوير النظم على النظامين

  • متابعة تشغيل خدمة إخطار أعضاء هيئة التدريس بمستحقاتهم من خلال البريد الالكتروني الرسمي

     جاري تفعيل هذه الخاصية بالتعاون مع الوحده الحسابيه الخاصه بالكليه بالنسبة للبريد الألكتروني الرسمي   للطلاب وأعضاء هيئةالتدريس

 

 

تكليفات مركز التعليم الالكترونى:

  • تقديم الدعم الفني للطلاب لمعرفة وتغيير كلمات المرور للبريد الالكتروني الرسمي

    تم تقديم الدعم الفني للطلاب لمعرفة وتغيير كلمات المرور للبريد الالكتروني الرسمي لطلاب الفرق الأربعة وطلاب الدراسات العليا وعمل إرشادات لتسهيل تفعيل الايميل الجامعى تم ارسالها للطلاب عن طريق مواقع التواصل وتقديم الدعم الفني أيضا للطلاب للتعامل على مايكروسوفت تيم.

  • تقديم الدعم الفني لأعضاء هيئة التدريس لمعرفة وتغيير كلمات المرور للبريد الألكتروني الرسمي وعمل بريد ألكتروني للأعضاء الجدد وتسجيله على النظام

    تم تقديم الدعم الفني لأعضاء هيئة التدريس لمعرفة وتغيير كلمات المرور للبريد الإلكتروني الرسمي وعمل بريد إلكتروني للأعضاء الجدد وتسجيله على النظام عن طريق المختصين بالوحدة.

  • تقديم الدعم الفني للإداريين لمعرفة وتغيير كلمات المرور للبريد الألكتروني الرسمي

تم تقديم الدعم الفني للإداريين لمعرفة وتغيير كلمات المرور للبريد الإلكتروني الرسمي عن طريق المختصين بالوحدة

  •   تفعيل الايميل للطلاب والأساتذة على ميكروسوفت تيمز  
  • تم تفعيل الايميل الجامعى لطلاب الفرق الأربعة والدراسات العليا والأساتذة أعضاء هيئة التدريس على ميكروسوفت تيمز وتقديم الدعم الفني للتعامل به.