الأنشطة 

قسم الشبكات

 تقديم الدعم الفني للمستخدمين والمستفيدين من الخدمات والتطبيقات المتاحة من خلال شبكة معلومات الجامعة، متابعة كافة الأعطال الموجودة في الأجهزة والشبكات وحلها وتوثيقها وإعداد تقرير شهري بالأعطال (مستهدف في نهاية العام المالي الحالي أن يكون متوسط زمن الاستجابة لحل الأعطال أقل من يوم من ساعتين إلى ثلاث ساعات)، متابعة أداء الشبكة وقياس مستوى رضاء المستفيدين عن أداء الشبكة (مستهدف في نهاية العام المالي الحالي أن يكون مستوى الرضا أكبر من 85% لوحدات المرحلة أولى – 75% لوحدات المرحلة ثانية)، إضافة نقاط جديدة سلكية ولاسلكية في ضوء الإمكانيات المتاحة وبالتنسيق مع المشروع الرئيسي بالجامعة.

قسم المقررات الإلكترونية

  تفعيل المقررات الإلكترونية في تخصصات الكلية في كل فصل دراسي (مستهدف تفعيل ما لايقل عن عدد عشرة مقررات إلكترونية في تخصصات الكلية في الفصلين الدراسيين).

قسم البوابة الالكترونية

أولاً: نشاط الأخبار والتنويهات: نشر احدث الأخبار بموقع الكلية (من مجالس الأقسام – مجلس الكلية – رعاية الشباب – الدراسات العليا – شئون الطلاب – البعثات المتاحة – الجوائز – المسابقات).

ثانياً: الاستمرار في نشاط زيادة روابط التي تشير إلى نطاق الجامعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (ضخ كل الأخبار للصفحات على الفيس بوك بالكلية مع التأكد أن كل خبر على هذه الصفحات له أصل على موقع الكلية فهي ليست مصدر مستقل للأخبار).